التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 12 فبراير 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي التقدم بداية تداولات الإثنين، ولكنه تراجع بعد ذلك واخترق نحو المستوى 0.7050، والذي هو قاع مطرقة يوم الجمعة. عند هذه النقطة، سوف يكون من المثير للإهتمام أن نرى ماسوف يحدث تالياً، ولكني أعتقد بأن هناك الكثير من الدعم في الأسفل من المفترض أن يستمر بجذب الإنتباه نحو هذه المنطقة، خصوصاً بالقرب من المستوى 0.70 بعد ذلك. عند هذه النقطة، أعتقد بأن السوق سوف يجد الدعم ما دون المستوى 0.70 على طول الطريق وصولاً إلى المستوى 0.68. وذلك دعم كبير على الرسوم البيانية الشهرية.

بالإضافة إلى ذلك، أعتقد بأننا إن حصلنا على أخبار جيدة من المفاوضات الأمريكية/الصينية، فإن ذلك سوف يرسل الدولار الأسترالي للأعلى أكثر، حيث أنه مقياس للإقتصاد الصيني وكل ما هو مرتبط بالصين. من المحتمل أن نستمر برؤية الكثير من التقلبات ولكني أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.