التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 11 فبراير 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بداية تداولات الجمعة خلال الجلسة الآسيوية، حيث أن بيان بنك الإحتياطي الأسترالي قد صدر. ولكن، قمنا بالارتداد من المستوى 0.7050، وهي المنطقة التي كانت مهمة أكثر من مرة. حقيقة أننا قمنا بالتحول وشكلنا ما يشبه المطرقة تشير إلى أننا في الواقع سوف نرى شيء من عودة المشترين إلى السوق، ولذلك بالطبع إن تمكنا من الاختراق فوق ارتفاعات جلسة الجمعة، عندها أعتقد بأننا على الأرجح أن نتحول ونتجه نحو المستوى 0.7250. ولكن، إن قمنا بالاختراق ما دون حيث نحن الآن، فإني لن أقم بالبيع، وأعتقد بأن هناك المزيد من الدعم عند المقبض 0.70.

AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.