التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 6 فبراير 2019

|

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

اخترق الجنيه الإسترليني نحو الأسفل خلال تداولات الثلاثاء، وتجاوز المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم. تم اختراق خط النمط الهابط، والذي من المفترض أن يكون داعماً. ولكننابدئنا نرى بعض الإستقرار لاحقاً خلال اليوم، وقمنا بالتقدم قليلاً عند هذه النقطة، ولذلك أعتقد بأننا قادرين على الإختراق فوق المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم، وذلك سوف يكون فرصة شراء جيدة. هذا السوق يستمر بكونه صاخباً وصعباً بسبب العديد من العناوين الرئيسية التي تتضمن بريكست، ولكني أعتقد بأننا في النهاية سوف نتقدم مرة أخرى.

GBPUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.