التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 4 فبراير 2019

تراجع الجنيه البريطاني بداية خلال تداولات الجمعة، ولكنه تحول وشكل ما يشبه المطرقة فوق المتوسط المتحرك الأسي لـ200 مباشرة. عند هذه النقطة، فإن خط النمط الهابط يقع في الأسفل مباشرة كذلك، وبالتالي أعتقد بأن الجنيه البريطاني سوف يستمر بالتقدم. هذا لا يعني بأن الأمر سوف يكون سهلاً، ولكني أعتقد بأن البنك الفدرالي بدأ يكون محط التركيز الرئيسي في العالم الآن، وبأن هناك اقتناع أن الجنيه البريطاني سوف ينقذ إما من خلال بريكست أخف أو من خلال تأجيل بريكست. عند هذه النقطة، سوف يكون هناك الكثير من الضجيج من العناوين الرئيسية، ولكني أعتقد بأن لدينا قاع عندما يتعلق الأمر بالجنيه. سوف نستهدف بداية المقبض 1.33، وفي النهاية المستوى 1.35 بعد ذلك.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.