التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 11 فبراير 2019

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تحرك الجنيه الإسترليني ذهابًا وإيابًا خلال تداولات الجمعة، واختبر خط النمط الهابط الذي يحاول أن يقدم الدعم. نحن حاليًا بين لمتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم في الأسفل، ولمتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم في الأعلى. عند هذه النقطة، يستمر السوق بالتحرك ذهابًا وإيابًا وأعتقد عند هذه النقطة بأننا نحاول بناء ما يكفي من الزخم للإرتفاع. مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2% يقع في الأسفل مباشرة، من التحرك التي شهدت عودة المشترين. أعتقد بأن الأسواق تحاول بناء ما يكفي من الزخم من أجل الاستمرار بالارتفاع والمنطقة التي نحن فيها الآن تشير إلى أننا عند نقطة انحناء هامة. إن قمنا بالإختراق فوق لمتوسط المتحرك الأسي لـ200، سوف أقوم بالشراء. من الناحية الأخرى، أتوقع أن أرى الكثير من التقطعات في هذه المنطقة مع انتظار نوع من الحل بشأن وضع بريكسيت.

GBP/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.