توقعات أسعار الذهب اليوم- 31 يناير 2019

|

توقعات الذهب

تقدمت أسواق الذهب بشكل قوي خلال تداولات الأربعاء، حيث أن البنك الفدرالي عقد المؤتمر الصحفي أخيرًا. يبدو الآن بأن من المحتمل أن يبقى متساهلاً خلال المستقبل القريب، وتعرض الدولار الأمريكي للضغط. عند هذه النقطة يبدو بأن الذهب قد امتد قليلاً، ولذلك لن أتفاجئ على الإطلاق برؤية شيء من التراجع لتقديم القيمة. المتوسط المتحرك الأسي لـ20 يوم باللون الأخضر على هذا الرسم البياني من المفترض أن يقدم دعم ديناميكي وأعتقد كذلك أن المستوى 1300 دولار هو الآن القاع قصير الأجل في هذا السوق. على المدى الطويل، ما زلت أعتقد بأن هناك الكثير من المتداولين الذين فوتوا هذا التداول.

الآن وقد امتددنا، ببساطة ابحث عن التراجعات التي تقدم القيمة والتي يمكن شرائها حيث أن سوق الذهب قد شهد تحرك صحي، والآن تجاوزنا المستوى 1300 دولار، يجب أن يشير ذلك إلى أن الساق العلوية التالية على وشك الحدوث. عند هذه النقطة، نحن نتوقع التحرك نحو المستوى 1400 دولار، ربما بزيادات 25 دولار حيث يبدو بأن ذلك هو قياس السوق. أعتقد بأن المتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم داعم كذلك ما دون المتوسط المتحرك الأسي لـ20 يوم ولكن سوف أتفاجئ إن وصلنا إلى ذلك المستوى.

oro, XAU/USD

في حين أني تصاعدي على الذهب، أتوقع بأننا بحاجة ماسة إلى التراجع من أجل العثور على المشترين، وسوف ننتظر حتى الحصول على القيمة. في الواقع، قد يكون ذلك في وقت مبكر من الأسبوع القادم قبل أن نحصل على تلك الفرصة، ولكني أدرك كذلك بأن الإختراق فوق قمة الشمعة من جلسة الأربعاء، عندها سوف يقوم السوق بالتحرك نحو المستوى 1350 دولار.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.