التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 3 يناير 2019

التوصية اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك والساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 108.12 إو 109.50.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 106.02.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

كتبت أمس أن المستوى المحوري سيكون 109.07، وكنت مستعدًا لتحيز هبوطي تحته. عندما افتتحت جلسة نيويورك، ارتفع السعر فوق هذا المستوى بقوة من القاع السابق، ولكن مع نهاية جلسة نيويورك، عاد السعر إلى ما دونه، قبل أن يهبط بشكل حاد للغاية، لذلك كانت توقعاتي أمس جيدة . في "الإنهيار المفاجئ" بمساعدة انخفاض السيولة بسبب استمرار اليابان في العطلة، تعزز الين الياباني بشكل كبير في بيئة "المخاطرة" الحالية، والتي ربما أثارها تقرير أبل المخيّب للآمال. إن مبدأ التداول القديم الذي تحدثه الحوادث على طول خط المقاومة الأقل قابل للتطبيق هنا. تم اقتباس السعر في مرحلة واحدة لفترة وجيزة حتى أقل من 105.00.

لقد شهدنا انتعاشًا قويًا من القيعان، وسيحتاج السعر لبعض الوقت للإستقرار قبل أن تبدأ الحركة التالية في الكشف عن نفسها. أفضل ما يمكن قوله الآن هو أن المقاومة الأقرب تقع عند 108.12 وأن الاختراق فوق هذا المستوى سيكون إشارة صعودية، بينما يدل التدعيم تحته على أن السعر سوف يستعد لإجراء حركة هبوطية أخرى. ومع ذلك، فإن مثل هذه الخطوة لن تحدث على الأرجح في اليوم التالي.

Segnali Forex USD/JPY

لا يوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للين الياباني. بالنسبة للدولار الأمريكي سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر PMI الصناعية من ISM عند الساعة 15:00 بتوقيت لندن.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.