التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 2 يناير 2019

التوصية اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك والساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 109.07 إو 110.04.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 108.05.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

كتبت يوم الخميس الماضي بأنني سأكون هبوطيًا تحت 110.68 وهبوطيًا جداً ما دون 110.00، لكني أردت أن أرى السعر ما دون أي مستوى لساعتين على الأقل أولاً. كان معدل التذبذب مرتفعًا جدًا، لذلك اعتقدت أنه من المرجح أن نرى الكثير من الحركة. كنت على صواب، لكن الاختراق الأولي دون 110.68 استغرق عدة ساعات ليحقق بالفعل حركة قوية.

استمر السعر في الانخفاض بقوة مع تدفق الأموال إلى الين الياباني باعتباره العملة الرائدة في "بيئة الملاذ الآمن" في بيئة السوق شديدة المخاطرة، خاصة مع إرتفاع البيع في الأسهم الأمريكية. قد يكون السعر قد وصل إلى القاع، ولكنه اخترق مستوى الدعم عند 109.07 والذي قد يصبح الآن مقاومة، وبالتالي فإن حدوث المزيد من الإنخفاض ممكن. إذا كان السعر يمكن أن يتجاوز المستوى 109.07 ويبقى هناك لبضع ساعات، سيكون هذا علامة على توقف مؤقت على الأقل في الحركة الهبوطية. من الناحية الأخرى، إذا لم يستطع السعر الارتفاع فوق هذا المستوى خلال الساعات القليلة التالية، فمن المحتمل أن نرى السعر يبدأ في الانخفاض مرة أخرى نحو مستوى الدعم التالي عند 108.05. أتخذ تحيزًا هبوطيًا إلى ما دون 109.07.

USDJPY

لا يوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للين الياباني أو بالنسبة للدولار الأمريكي.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.