التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي- 31 يناير 2019

|

التوصية اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك اليوم.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد رفض الحركة السعرية التصاعدية التالية مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3055.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد رفض الحركة السعرية التنازلية التالية مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3207.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

كتبت بالأمس أنه لا يزال هناك بعض الزخم الهبوطي، ولكن بدا كما لو أن السعر يحتاج إلى تصحيح صعودي أولاً. قد تكون هناك فرص جيدة لمزيد من عمليات تداول البيع المحتملة عند 1.3250 (مستوى نفسي رئيسي) أو عند مستوى مقاومة أعلى عند 1.3284 - سأتخذ تحيزاً هبوطيًا إذا حدث أي من هذه الإعدادات في وقت لاحق.

كانت هذه نظرة جيدة حيث حصلنا على ارتداد صعودي قوي، في الواقع لقد كونت شكل "U" الكلاسيكي والذي عادة ما يكون اندفاعي، ولكن كما كنت أتوقع، فقد صمدت المقاومة عند 1.3284. ومع ذلك، بعد التحرك من هناك، وجد السعر دعمًا جديدًا عند 1.3250 مما يدل على أننا نواجه صراعاً قوياً بين الحركة التصاعدية والحركة التنازلية في هذه المنطقة الضيقة مما يجعل الأمر خطراً في أي وضعية.

أعتقد أنه من المحتمل أن نرى اختراقًا فوق 1.3284 اليوم، ولكن مستويات المقاومة المذكورة أعلاه قد تكون مثيرة للإهتمام لتداولات بيع في وقت لاحق.

كتبت أمس أنه من الأفضل أن نقف خارج هذا السوق في الوقت الحالي إلى أن نحصل على المزيد من الوضوح بعد المؤتمر الصحفي للجنة السوق الفدرالية المفتوحة (FOMC)، حيث يبدو أن السعر قد وقع في صراع متصاعد قوي بين الحركة التصاعدية والحركة التنازلية. في الواقع، كان من الرائع أن تكون في وضعية بيع منذ بداية جلسة لندن البارحة.

أضعف إعلان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) الدولار الأمريكي في كل مكان، ولم يكن هذا السوق استثناءاً. الصورة أكثر هبوطية الآن، ولا توجد مستويات دعم رئيسية أدناه حتى 1.3055، وبالتالي فإن السعر لديه الكثير من المجال لمزيد من الإنخفاض. لذلك، قد يكون هناك ميل هبوطي لهذا الزوج اليوم دون 1.3115 حتى 1.3055.

USD/CAD

لا يوجد شيء متوقع اليوم بالنسبة للدولار الأمريكي. بالنسبة للدولار الكندي، سوف يكون هناك إعلان لبيانات الناتج القومي الإجمالي عند الساعة 13:30 بتوقيت لندن.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.