التوقعات اليومية لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 7 يناير 2019

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 والساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2918.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2697 أو 1.2618.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الاستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

كتبت يوم الخميس الماضي بعد "الانهيار السريع" الذي أرسل الجنيه الإسترليني بشكل مؤقت هبوطيًا بشكل حاد، أنه كان هناك زخم صعودي على المدى القصير. بعد مثل هذه الحركات الدراماتيكية، عادة ما يكون من الحكمة البقاء خارجاً لبضع ساعات وترك الأمور تهدأ. لم يكن لدي أي تحيز اتجاهي هنا، واعتقدت أن أقرب مستوى مقاومة عند 1.2626 من المحتمل أن يستمر اليوم. كنت مخطئا، لقد تم اختراقه، واستمر السعر في التدعيم، الأمر الذي فاجأني.

إذا تم تثبيت السعر فوق 1.2750 سيكون ذلك إشارة صعودية، ولا توجد مستويات مقاومة رئيسية إلى ما بعد 1.2900. ومع ذلك، قد يكون من السابق لأوانه أن تكون صعوديًا. الاتجاه الصاعد مفاجئ بالنظر إلى أن البرلمان البريطاني سيجري تصويتًا على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الأسبوع المقبل والتي يبدو من المرجح أن تخسرها الحكومة. ليس لدي أي تحيز اتجاهي اليوم، ولكني أتوقع المزيد من التقلبات كلما اقتربنا من التصويت ومن المحتمل أن تظهر بعض الفرص التداولية.

GBP/USD

لا يوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للجنيه الإسترليني. بالنسبة للدولار الأمريكي سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر PMI الغير صناعي من ISM عند الساعة 15:00 بتوقيت لندن.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.