التوقعات السنوية لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الكندي - 2019

الدولار النيوزيلندي/الدولار الكندي

كان الدولار النيوزيلندي تصاعدي مقابل الدولار الكندي خلال الأشهر الماضية، ولكن شهر ديسمبر بدأ يشهد مقاومة كبيرة من الرقم 0.9250. بالإضافة إلى ذلك، هناك كذلك خط النمط الهابط من القناة الكبيرة التي تعبر في تلك المنطقة العامة. أعتقد عند هذه النقطة بأن من المحتمل أننا سوف نشهد في النهاية بعض التعب ولكن ابحث عن التقدمات قصيرة الأجل من أجل الإستفادة منها.

إنطلق الدولار النيوزيلندي بالطبع نحو الأعلى مقابل الدولار الكندي، ولكن بصراحة أعتقد بأن هذا الأمر مرتبط أكثر بالنفط في كندا أكثر من نيوزيلندا. كل ما يحتاجه الأمر هو القليل من السلبية عندما يتعلق الأمر بالوضع التجاري بين الولايات المحدة والصين من أجل الضغط على الدولار النيوزيلندي، وذلك بالطبع قد يحول التركيز نحو أمريكا الشمالية من آسيا.

NZD/CAD

إن تمكنا من الإختراق ما دون المقبض 0.91، أعتقد بأن السوق قد يتجه نحو المستوى 0.8850 بشكل سريع. نحن في نمط تنازلي طويل الأجل، ولذلك سوف يكون من المنطقي أن نحاول الوصول عائدين نحو قاع القناة. من الواضح أن الأمر طويل الأجل ولا أعتقد بأننا سوفنصل إلى هناك نهاية يناير. أعتقد بأن يناير سوف يكون تنازلي بالنسبة لهذا السوق، بناءاً على التحليل التقني الذي يبدو واضحاً بالنسبة لي. ولكن هناك دائماً احتمالية تحول الأمور. إن تحولت، فإننا قد نحصل على إغلاق فوق المقبض 0.93، وبعد ذلك من الممكن أن ننظر إلى تحرك نحو المستوى 0.95، وربما حتى التساوي على المدى الطويل. ولكن مع تحييد جميع العوامل، أنا أفضل بيع التقدمات خلال شهر يناير.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.