التوقعات السنوية لزوج الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي - 2019

|

الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

انخفض الدولار الأمريكي في أواخر ديسمبر مقابل البيزو المكسيكي، حيث رأينا قوة الدولار الأمريكي تتلاشى بعد بيان بنك الاحتياطي الفدرالي الأكثر تساهلاً. والآن بعد أن أصبحنا دون مستوى 20 بيزو ، أعتقد أننا قد نتجه نحو الأسعار الأدنى. أعتقد أن مستوى 20 بيزو هو منطقة مقاومة رئيسية، ويجب أن تباع علامات التعب في تلك المنطقة. يمكنك أن ترى أن لديّ وتد صاعد تم وضع علامة عليه على الرسم البياني الذي اخترقناه بوضوح. عادة ما تكون هذه إشارة هبوطية للغاية، وكقاعدة عامة، تحاول الوصول إلى الجزء السفلي من هذا الوتد.

ولهذا السبب أعتقد أننا سنتراجع على الأرجح إلى المستوى 19.25 بيزو  بعد تراجع قصير، وبعد ذلك يمكن أن يؤدي الاختراق التنازلي أدنى من ذلك إلى إرسال السوق نحو مستوى 19 بيزو ، ومن ثم بالطبع خط الاتجاه الصاعد الذي في مكان أقرب إلى مستوى 18.65 بيزو. أعتقد أن هذا تراجع بسيط في الاتجاه التصاعدي، وأعتقد أنه على المدى الطويل سوف نعود إلى الضغط التصاعدي في هذه السوق، حيث قد تكون الحكومة المكسيكية الجديدة سريعة وسهلة بعض الشيء مع الإنفاق.

USD/MXN

بالإضافة إلى ذلك، بدأنا نرى القليل من الاستقرار في أسواق النفط، وهذا يساعد البيزو المكسيكي لأنه مرتفع للغاية بالنسبة للنفط الخام القادم من خليج المكسيك. أعتقد أننا ببساطة نبحث عن بعض التراجع في وقت مبكر من الشهر، ومن ثم يرتد الزوج بعد نحو أسبوعين من 2019. ضع في اعتبارك أن هذا الزوج يميل إلى تداول بمعظم حجم التداول في جلسة أمريكا الشمالية، لذا كن حذرًا بشأن متى تدخل السوق.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.