التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 2 يناير 2019

|

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو بداية تداولات الإثنين، ولكنه تحول بعد ذلك وأظهر مؤشرات على القوة مع نهاية اليوم. ما نزال ما دون المقبض الهام 1.15، وبالتالي طالما أننا ما دون ذلك، أعتقد بأن هناك حجم كبير من ضغط البيع سوف يستمر بالظهور. إن قمنا بالإختراق فوق المقبض 1.15، عندها سوف نختبر المقبض 1.16. إن قمنا بذلك، عندها سوف نخترف فوق المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم. من الناحية الأخرى، إن أظهرنا مؤشرات على التعبي بين هنا والمقبض 1.15، عندها أعتقد بأننا سوف نتراجع مرة أخرى. يبدو من المحتمل أن نحاول تشكيل نوع من القاع الكامل، وبالتالي فإن المشترين حالياً يحاولون السيطرة، وبالتالي فإن التراجع عند هذه النقطة قد يكون قصير الأجل على أفضل تقدير.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.