التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 10 يناير 2019

|

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم اليورو بشكل كبير خلال تداولات الأربعاء وتسارع بشكل طفيف بعد أن أصدر البنك الفدرالي عن محضر اجتماع شهر ديسمبر. ولكننا واجهنا مصاعب بشكل مباشر عند المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم، وبالتالي أعتقد بأن الساعات الـ24 القادمة سوف تكون حاسمة. إن حصلنا على أي متابعات كانت، فإن اليورو من المفترض أن يتجه نحو المستوى 1.18. ولكننا قد نحصل على تراجع، وبعد ذلك أعتقد بأننا سوف نتجه نحو المستوى 1.15 من أجل الدعم. طالما أننا قادرين على البقاء فوق المقبض 1.15، عندها أعتقد بأننا سوف نستمر برؤية القوة في هذاالسوق حيث أننا شكلنا شيء من القاع الكاملة. أنا غير مهتم بالبيع في هذا الزوج حالياً، على الأقل ليس حتى يتغير أمر ما بشكل أساسي. من الواضح بالنسبة لي أن الزخم بدأ بالتحول نحو الأعلى.

previsioni EUR/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.