التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي - 11 يناير 2019

الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

حاول الدولار الأمريكي في البداية أن يرتد قليلاً مقابل البيزو المكسيكي يوم الخميس ولكنه واجه بعض المصاعب حيث استمر بالإنخفاض. أعتقد أنه في هذه المرحلة ربما سنذهب إلى المستوى 19 بيزو، وربما أقل من ذلك. أعتقد أنه من الواضح في هذه المرحلة أن هناك الكثير من المقاومة فوق المستوى 19.50 بيزو، وأعتقد أن أي محاولة على هذا المستوى سوف يتم صدها. سوف يستمر الدولار الأمريكي في مواجهة المصاعب في مواجهة الاحتياطي الفيدرالي الذي يبدو أكثر مرونة وربما مشوشًا، لذلك أعتقد أنه من المنطقي أن ننحرف قليلاً. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن خط الاتجاه الصاعد في الأسفل سيكون الهدف الأولي. وبسبب هذا، أعتقد أن المستوى 19 بيزو قد يتسبب في ارتداد، ولكن في النهاية، قد يكون هذا الأمر فكرة لاحقة.

ركز على أسواق النفط الخام، لأنها تؤثر على البيزو المكسيكي أيضًا. ومع اختراق أسواق النفط الخام، من المنطقي أن ينهار هذا الزوج. عموما، هذا هو السوق الذي ينخفض ​​بسرعة، وبالتالي فإن الإرتداد متوقع. أنا أنظر إلى الارتداد كفرصة للبيع عند مستويات بالببيزو "بسعر زهيد". إذا استدرنا وقمنا بالإختراق فوق المستوى 19.75، فسيغير ذلك كل شيء. بخلاف ذلك، من غير المحتمل أن يرى هذا السوق تغيير في الموقف العام. بصراحة تامة، نحن بحاجة إلى رؤية قوة الدولار الأمريكي بشكل عام لرؤية هذا الزوج يتحول. أعتقد أن البيزو المكسيكي لديه مسافة أبعد من ذلك ومن المفترض أن يستمر في الوصول إلى مستويات أدنى، وربما إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 100% والذي يقع تحت خط الاتجاه الصاعد المذكور سابقًا.

USDMXN

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.