التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 30 يناير 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي قليلًا يوم الثلاثاء، حيث يبدو بأن من المحتمل أن نقوم بالتدعيم والتقطع في تلك المنطقة. تستمر المحادثات التجارية الأمريكية-الصينية هذا الأسبوع، وبالطبع فإن متداولي الدولار الأسترالي سوف يركزون كثيراً عليها. ولكني أعتقد بأنها على الأرجح لن تشهد الكثير من التقدم، وبالتالي سوف يكون من الصعب بالنسبة للدولار الأسترالي أن يتقدم. مع هذا بالإعتبار، هناك الكثير من الدعم في الأسفل يبدأ عند المستوى 0.70، ويمتد نحو المستوى 0.68. هذه المنطقة كانت تحتوي على الكثير من الدعم في الماضي على الرسوم البيانية طويلة الأجل، وبالتالي من المفترض أن تكون هامة جداً بالنسبة للسوق. أعتقد بأننا على أقل تقدير على الأرجح أن نتوقع تراجع قصير الأجل.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.