التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 24 يناير 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار الأسترالي قليلاً خلال تداولات الأربعاء، ولكنه واجه مصاعب عند المتوسط المتحرك الأسي لـ50 يوم. أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يستمر بإظهار مؤشرات على الضعف، حيث أن الدولار الأسترالي منكشف بشكل كبير على الإقتصاد الصيني. لا أعتقد بأننا سوف نخترق للأسفل بشكل كبير، ولكن بصراحة، لن أتفاجئ على الإطلاق أن أرى هذا السوق يواجه مصاعب في القيام بتحركات كبيرة في أي اتجاه. أعتقد بأن هناك مستوى دعم هام يبدأ عند المستوى 0.70، ولذلك سوف أسمح لهذا السوق بالتراجع قليلاً قبل التفكير بالشراء. المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم يقع فوق المستوى 0.7250، وهي المنطقة التي أعتقد بأنها سوف تشكل حاجز هام. إن تمكنا من تجاوز تلك المنطقة، عندها أعتقد بأننا قد نرتفع أكثر. من الناحية الأخرى، سوف نستمر بالتقطع ونحاول بناء قاعدة في الأسفل.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.