التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 7 يناير 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

مر الدولار الأمريكي بيوم جيد يوم الجمعة، ولكن أغلبية المكاسب كانت في وقت متأخر من الجلسة، وربما لأن الناس يعودن من عطلة نهاية الأسبوع. المتوسط المتحرك الأسي لـ 50 في الأعلى مباشرة، وهناك بالتأكيد نمط تنازلي في هذا الزوج. أعتقد بأنه ربما يكون وسط عملية تصحيح، وإن اتفقت الولايات المتحدة مع الصين، أو على الأقل بدى أن ذلك ممكناً، فإن ذلك قد يكون جيداً بالنسبة للدولار الأسترالي في الأمام. أعتقد بأن المستوى 0.7250 سوف يكون بعيداً بالنسبة للمشترين، وأعتقد بأن الشمعة المتعبة بين هنا وهناك ما تزال مؤشر بيع يمكن انتظاره.

AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.