التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 2 يناير 2019

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي التقدم خلال تداولات رأس السنة الجديدة، ولكنه تراجع ليشكل شهاباً مرة أخرى. يبدو بأن السوق مصر على محاولة الإختراق ما دون المستوى 0.70، والذي يعد منطقياً، حيث أن هناك الكثير من القلق بشأن النمو العالمي. بالإضافة إلى ذلك، فإن أرقام الإقتصاد الصيني لم تكن جيدة، وذلك بالطبع لا يساعد أستراليا. هذا أمر كبير مع الإقتصاد الأسترالي، حيث أنه منكشف جداً على الصين. ينظر أغلبية المتداولين إلى الدولار الأسترالي على أنه مقياس للصن، ولذلك من المنطقي أن نستمر بمواجهة المصاعب. من المفترض أن تباع التقدمات عند هذه النقطة، وأعتقد بأن هناك الكثير من المقاومة في الأعلى فوق المستوى 0.7250 لكي تبقي على هذا السوق في الأسفل. أنظر إلى التقدمات على أنها فرصة لشراء الدولار الأمريكي بسعر رخيص.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.