التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 10 يناير 2019

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الأربعاء بعد أن حاول التراجع في البداية. بعد محضر الإجتماع، شهدنا التقلبات، ولكن يبدو الآن بأن الدولار الأمريكي سوف يكون متأخراً. في هذه الحالة، أعتقد بأن الدولار الأسترالي سوف يكون مختلفاً نوعاً ما حيث أنه يعتمد بشكل كبير على نتائج الإجتماع بين الولايات المتحدة والصين. سوف يكون هناك إعلان خلال جلسة الخميس والذي بالطبع سوف يكون له تأثير على التوجه التالي. إن كان إيجابياً وتصاعدياً، يكون من المحتمل أن نرى تدفق المال إلى الدولار الأسترالي حيث أنه من المفترض أن يقدم بعض الراحة للصينيين. ولكن، إن تراجع أو كان مغموراً، فإن هذا الزوج سوف يتحول ويعود إلى المستوى 0.70. أعتقد بأن الإنتظار لمدة 24 ساعة على الأرجح أن يكون أفضل ما يمكن القيام به مع هذا الزوج.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.