التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 4 يناير 2019

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تقدم الجني الإسترليني قليلاً خلال تداولات الخميس، وعوض بعض الخسائر الكبيرة من يوم الأربعاء. ولكننا نا نزال ما دون المستوى 1.27، وبالتالي إن لم يحدث أمر كارثي للدولار الأمريكي، أتوقع بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يتراجع هذا السوق يتعرض للبيع بشكل كبير. المستوى 1.25 قدم الدعتم، وأعتقد بأننا نستطيع اختراق ذلك المستى والتوجه نحو المستوى 1.22 بناءاً على المثلث الهابط الذي قمنا بالإختراق ما دونه. لا يوجد لدي اهتمام بالشراء في هذا الزوج حتى يكون هناك نوع من الإتفاق أو على الأقل مؤشرات على أننا سوف نحصل على واحد، والذي لا يبدو محتملاً الآن لأن بريكست يستمر بالتماطل.

Previsioni GBP/USD

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.