التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 3 يناير 2019

|

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

قام الجنيه الإسترليني بالاختراق خلال جلسة تداولات الأربعاء، واخترق خلال المستوى 1.27 خلال الجلسة، حيث كان الناس فزعون بسبب الأرقام الصينية التي جائت أقل من المتوقع. ما يزال هناك الكثير من المخاوف بشأن بريكسيت، وذلك بالطبع سوف يستمر بالتسبب بالضغط التنازلي في هذا السوق. الشمعة الكبيرة بالطبع مؤشر على الضعف، وأعتقد بأننا سوف نستمر بالتراجع مع الوقت. بناءاً على المثلث الهابط الذي قمنا بإختراقه، فإن السوق ما يزال من المفترض أن يتجه نحو المقبض 1.22 في الأسفل. التقدمات يجب أن تباع، وحقيقة أن الإرتداد وقع عند نهاية العام تشير إلى أن ذلك ببساطة تغطية وضعيات مكشوفة على أفضل تقدير. في النهاية، أعتقد بأننا سوف نتراجع أكثر.

GBP/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.