التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 10 يناير 2019

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

أظهر الجنيه الإسترليني بعض القوة خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ولكنه بالطبع متأخر خلف اليورو. الأمر منطقي، لأن لدينا الكثير من المواضيع عندما يتعلق الأمر بالمملكة المتحدة، مع استمرار مواضيح بركست. في النهاية، أعتقد بأن هذا الأمر متعلق أكثر بالجنيه البريطاني، حيث أن يتراجع خلال الأيام الماضية. ولكني أعتقد بأن البائعين ينتظرون في الأعلى عند أول مؤشرات التعب فيما يتعلق ببركست. المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم من المفترض أن يستمر بالتسبب بالمقاومة، والمثلث الهابط الذي كنا فيها مؤخراً من المفترض كذلك أن يقدم المقاومة. أعتقد بأن هناك ما يزال الكثير من الغموض فيما يتعلق ببركست والتصويت المتعلق به، وبالتالي قد نرى تراجعات مفاجئة. إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 1.27، فإني سوف أكون مقتنعاً أكثر بالبدأ بالبيع. ولكن عند هذه النقطة، إن كنت أفكر ببيع الدولار الأمريكي، فإني سوف أكون مرتاحاً أكثر بشراء اليورو مقابله.

previsioni GBP/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.