تحليل أسعار البيتكوين اليوم - 5 ديسمبر 2018

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تراجعت أسواق البيتكوين ما دون المستوى 4000 دولار بعد أن تقدمت في البداية خلال تداولات الثلاثاء. يبدو وكأننا ما نزال نحاول معرفة ما علينا القيام به بعد عمليات البيع الكبيرة التي شهدناها. أعتقد عند هذه النقطة بأنه لم يتغير الكثير في أسواق البيتكوين، وأعتقد بأن التداول يستمر في نفس الوضع: بيع التقدمات قصيرة الأجل. لدي مستطيل على الرسم البياني يظهر حاجز المقاومة التالي في الأعلى، عند المستوى 4500 دولار تقريباً. أعتقد بأن هناك الكثير من المشاكل في الأعلى، ولذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود البائعين عند تلك المنطقة.

سوف أقوم ببيع البيتكوين في أسواق العقود مقابل الفروقات، ولكني بصراحة غير مهتم بالبورصات. سوف يكون من الأسهل كثيراً بيع البيتكوين في أسواق العقود مقابل الفروقات مقارنة بأسواق العقود الآجلة، لأن الهامش اللازم في أسواق العقود الآجلة سخيف. عند هذه النقطة، اعتقد بأن أي مرة نقترب فيها من المستوى 4500 دولار عليك النظر إلى الرسوم البيانية قصيرة الأجل التي تظهر مؤشرات على شمعات متعبة. أعتقد بأننا في النهاية سوف نخترق للأسفل نحو الإنخفاضات مرة أخرى، وعندما أنظر إلى الرسم البياني، يمكنني القول بأن هناك مثلث تنازلي. الأمر المثير هو أن ذلك يقيس التحرك للأسفل نحو المستوى 2000 دولار تقريباً.

previsioni BTC/USD

أعتقد بأن بعض الباحثين عن القيمة سوف يدخلون إلى هذا السوق، ولكن الآن من الواضح بأن الزخم للأسفل. أنا غير مهتم بشراء البيتكوين حتى نخترق فوق المتوسط المتحرك لـ 50 يوم على أساس يومي. نحن بعيدون جداً عن ذلك.

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.