التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 6 ديسمبر 2018

التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك والساعة 17:00 بتوقيت طوكيو خلال الساعات الـ 24 القادمة فقط.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 113.23 أو خط النمط الهابط الموجود حالياً عند حوالي 113.44.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 112.63 او 112.19.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

كتبت بالأمس أن السعر كان في الوتد الهبوطي ويبدو أن مستوى المقاومة الجديد عند 113.16 يجعل وجوده محسوسًا. لذلك ، سيكون من دواعي سروري اتخاذ ميل هبوطي إذا حاول السعر الارتفاع فوق 113.16 وفشل بعد افتتاح نيويورك في وقت لاحق. ومع ذلك ، فقد نصحت بالحذر الشديد عند مستوى الدعم 112.66 بسبب إلتقائه مع خط الاتجاه بالإضافة إلى رقم الربع الرئيسي عند 112.50. كانت هذه نظرة جيدة للغاية حيث أن هذه المناطق السعرية كانت محدودة نهاية كل خطوة في اليوم.

تبقى الصورة هبوطية بعض الشيء ، مع توتر أسواق الأسهم مرة أخرى ، مما ينتج تدفقات مفاجئة إلى الين الياباني كملاذ آمن. تؤكد قناة سعرية هبوطية هذا من الناحية التقنية ، ومع ذلك قد تبقى منطقة 112.50 دعمًا قويًا. سوف أتخذ تحيزًا هبوطيًا عند الانعكاس القوي عند خط الاتجاه العلوي أو عند 113.23.

USD/JPY

لا يوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للين الياباني. بالنسبة للدولار الأمريكي سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر PMI الغير صناعي من ISM عند الساعة 15:00 بتوقيت لندن، متبوعة لاحقاً بكلمة مصغرة من رئيس البنك الفدرالي عند الساعة 11:45.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.