التوقعات اليومية لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 12 ديسمبر 2018

التوصية اليومية لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 05:00 بتوقيت لندن اليوم.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2536 أو 1.2616.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2429 أو 1.2388 أو 1.2364
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الاستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أن السعر قد يستقر الآن، ولكن لا تزال هناك احتمالية لمزيد من الحركة الهبوطية. قد يكون هناك دعم عند المستوى الكامل 1.2500 قبل مستوى الدعم الذي حددته عند 1.2429. كنت أتخذ تحيزًا هبوطيًا إذا كانت هناك انعكاسات قوية بعد الارتداد لأي من مستويات المقاومة المحددة أعلى السعر الحالي في الرسم البياني أدناه.

لقد حصلنا على هذا عند 1.2616 والذي كان أيضًا خط اتجاه مخترق تم اختباره من الاتجاه الآخر. كافح السعر للارتفاع هناك لبضع ساعات وتشكيل بعض الحركة السعرية الهبوطية على الرسم البياني للأجل القصير. حقق السعر أدنى مستوى جديد له خلال 18 شهر دون المستوى النفسي عند 1.2500، وهو علامة هبوطية. هناك الكثير من عدم اليقين السياسي والمزاج ليس بعيدًا عن الذعر بين الطبقة السياسية في المملكة المتحدة مع شعور العديد من أعضاء البرلمان بأن لديهم فرصة أفضل لإلغاء نتيجة الاستفتاء، وكذلك موقف رئيسة الوزراء يصبح مهدد أكثر. لا يوجد سبب لعدم رؤيتنا للأسعار المنخفضة على المدى القصير، ومن المنطقي أن نتحيز بشكل هبوطي على الجنيه البريطاني الآن. سوف أتحيز مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي بعد أي انعكاس هبوطي عند مستويات المقاومة.

GBP/USD

لا يوجد شيء مهم مرتقب بالنسبة للجنيه الإسترليني. بشأن الدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر CPI عند الساعة 13:30 بتوقيت لندن.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.