التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 31 ديسمبر 2018

|

الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري خلال الأسبوع، ولكنه وجد شيئاً من الدعم فوق المستوى 0.9750، يظهر مؤشرات على الحركة امرة اخرى. كما نرى على الرسم البياني، لدي بعض خطوط النمط، وبالتالي أعتقد بأن المشترين قد يعودون إلى السوق، ولكن إن قمنا بالإختراق ما دون خط النمط الصاعد، فإن ذلك يفتح الباب نحو المبض 0.95 بعد ذلك، والذي من المفترض أن يكون داعماً كذلك.

usdchf

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، وأظهر مؤشرات على التردد، والذي لا يعد مفاجئاً عند الأخذ بالإعتبار أنها نهاية الأسبوع، وأعتقد عند هذه النقطة على الأرجح أن يكون سيناري قد يرتد فيه السوق قليلاً من هنا، ولكن في النهاية سوف يجد الأسباب للتراجع بناءاً على المشاكل التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وأعتقد بأن الخط المقطع عند المستوى 0.7250 هو كذلك منطقة حيث قد نجد عودة البائعين، مع ارتداد السوق وبعد ذلك بيعه مرة أخرى. ولكن، إن قمنا بالإغلاق ما دون المستوى 0.70، فإنن على الأرجح أن نتجه نحو المستوى 0.68 بعد ذلك.

audusd

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تقدم الجنيه البريطاني قليلاً خلال الأسبوع، واختبر المستوى 1.27 عند وقت انتهاء الأسبوع. أعتقد بأننا عند مستوى مقاوم رئيسي، ولذلك سوف أبحث عن نوع من التعب لكي أبد بالبيع مرة أخرى. المثلث الهابط في الأعلى من المفترض أن يستمر بدفع هذا السوق للأسفل، ويقيس تحرك نحو المقبض 1.22 كما قمت بالتعليم على الرسم البياني. مع كون موضوع بريكست ما يزال قائماً، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يرتد الجنيه مرة أخرى.

gbpusd

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تقدم الدولار الأمريكي في البداية مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، واختبر المستوى 111.50 ين. قمنا بالتراجع بشكل كبير من هناك، ووصلنا نحو المستوى 110 ين مع وقت إغلاق الأسبوع الماضي. أعتقد بأن التقدمات عند هذه النقطة من المفترض أن تقدم فرص للبيع، أو عند الإغلاق اليومي ما دون المستوى 110 ين كذلك، ربما يفتح الطريق نحو المستوى 108 ين.

usdjpy

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.