التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 31 ديسمبر 2018

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم اليورو بداية تداولات الجمعة، ولكنه استمر بمواجهة المقاومة فوق المستوى 1.1450. من خلال القيام بذلك، قمنا بالتراجع لنشكل شهاباً، وهذا يشير في الواقع أننا ربما سوف نستمر برؤية المشاكل في الأعلى عند المقبض 1.15. مع هذا بالإعتبار، فإن الإنخفاضات تصبح أعلى بقليل وأعتقد بأننا نحاول الإختراق نحو الأعلى ولكن الأمر قد يحتاج إلى بضعة أيام أو حتى بضعة أسابيع قبل حدوث ذلك. في هذه الأثناء، أعتقد بأننا ببساطة نرتد بين المستوى 1.1450 والمستوى 1.1250 في الأسفل. مع كون البنك الفدرالي يبدو أقل حدة في موقفه، يكون من المنطقي أن يستفيد اليورو، ولكن الإتحاد الأوروبي يواجه مشاكله الخاصة، ولذلك أعتقد بأن هذا جزء مما يجري هنا.

EURUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.