التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 28 ديسمبر 2018

|

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم اليورو بشكل قوي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات يوم الخميس في جلسة التي يمكن وصفها بأنها كانت غريبة جدًا. تراجعت عوائد السندات ما يعني بأن المال كان يتدفق إلى الولايات المتحدة في نفس الوقت الذي كان يخسر فيه الدولار من قيمته. بصراحة، الأمر الوحيد الذي يمكنني كتابته عن هذا الموضوع هو السيولة المتدنية. هناك حجم كبير من المقاومة في الأعلى عند المستوى 1.1450 تمتد حتى المقبض 1.15، وبالتالي من غير المفاجئ أن لا نتمكن من الإختراق فوق ذلك المستوى. عند هذه النقطة، أعتقد بأن بالإمكان توقع المزيد من هذا النوع من السلوك، حيث أن الأسواق لا تعلم مالذي عليها القيام به. الخوارزميات تدير السوق، ولكن الأمر الوحيد الي كان ثابتاً هو أن المستوى 1.15 كان صامداً. أعتقد بأن الوضع سوف سوف يستمر كما هو بين الآن وبداية العام الجديد.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.