التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 31 ديسمبر 2018

|

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مرة أخرى، حيث أننا نستمر برؤية الكثير من الضغط التنازلي. كان السوق في نمط سلبي جداً خلال الأسابيع القليلة الماضية، ونحن الآن ما دون المتوسط المتحرك الأسي لـ200 يوم بشكل كبير بحيث من المفترض أن يؤدي ذلك إلى استمرار الضغط على هذا السوق نحو الأسفل. عند هذه النقطة، أعتقد بأن السوق سوف يبيع التقدمات، حيث أن هناك الكثير من القلق بشأن الإقتصاد العالمي. بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمالية التيسير من البنك الفدرالي في موقفه بشكل أكبر، وفي تلك الحالة، من المحتمل أن يستمر هذا الزوج بالتراجع أكثر. أعتقدحالياً بأن المستوى 110 ين يقدم الدعم، ولكني أعتقد بأننا إن اخترقنا ما دونه، عندها من الممكن أن نتراجع نحو المستوى 108 ين، والذي هو هدفي على المدى الطويل.

USDJPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.