التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 6 ديسمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي ليملئ الفجوة وأكثر من ذلك خلال تداولات الأربعاء حيث أن المتداولين بدؤوا بالتسائل ما إن كانت الولايات المتحدة والصين قد حققوا أي شيء خلال الإجتماع. مع اتفاقية لم تكن اتفاقية، والقليل من التفاصيل، لا يعتبر من المفاجئ أننا شهدنا هذا السوق يتحول. أعتقد بأن الفوضى في سوق الأسهم سبقت ما قد يحدث في سوق العملات، ولكني أدرك بأن هناك دعم في الأسفل. لن أقوم بالبيع الآن، على الأقل ليس حتى نخترق ما دون المقبض 0.72. إن قمنا بالإرتداد من المستوى 0.7250، فإننا قد نتجه نحو المستوى 0.73 ولكني بحاجة إلى مساعدة أسواق الأسهم، ما يعطينا بعض التلميحات بشأن الرغبة بالمخاطرة. كلما كانت أفضل، كلما كان وضع الدولار الأسترالي أفضل والعكس صحيح.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.