التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 31 ديسمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي التقدم خلال تداولات الجمعة، ولكنه خسر المكاسب حيث أننا نستمر بالتراخي. أعتقد بأن الأمر سوف يكون "بيع التقدمات" في هذا السوق في الأمام ومع الوقت أعتقد بأننا سوف نخترق ما دون المستوى 0.70. قد يحتاج الأمر إلى بعض الوقت للوصول إلى هناك، ولكننا في النهاية سوف نقوم بذلك بناءاً على المشاكل التجارية بين الولايات المتحدة والصين. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن نرى هذا السوق يخترق ما دون المقبض 0.68، والذي هو الدعم طويل الأجل في الأسفل. إن قمنا بالتقدم من هنا، عندها سوف أنتظر مؤشرات التعب من أجل بيعها مرة أخرى، لأني بصراحة لا أرى سبباً لتقدم الدولار الأسترلي في هذه الأثناء. ليس حتى نحصل على نوع من الحل في الوضع الأمريكي/الصيني حتى يحصل الدولار الأسترالي على فرصة الإهتمام بطريقة جيدة.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.