التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 28 ديسمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

قام الدولار الأسترالي بالإختراق نحو الأسفل بشكل كبير خلال تداولات الخميس، ووصل نحو المستوى 0.70 مرة أخرى. لم نقم بالإختراق خلاله، ولكن يبدو بأننا نقوم بتحركات هامة نحو ذلك. إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 0.70، يكون من المحتمل أن نتجه نحو المقبض 0.68، وعند تلك النقطة من الممكن أن نتراجع أكثر. التقدمات عند هذه النقط يجب ان تباع، ولا أعتقد بأن السوق يمكنه الإرتفاع أكثر من المستوى 0.7250، وبصراحة يبدو ذلك غير محتمل عند هذه النقطة. بيع التقدمات التي تظهر مؤشرات على التعب، حيث أن هذه الشمعة يوم الخميس غير مبشرة. أعتقد عند هذه النقطة بأن العام 2019 سوف يكون له بداية سيئة، وأن الدولار الأسترالي قد يواجه عبئ هذه السلبية في أسواق فوركس.

AUDUSD

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.