التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 27 ديسمبر 2018

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بداية تداولات الأربعاء ولكنه ارتد بعد ذلك قليلاً. ولكن في النهاية، قمنا بالتراجع أكثر، حيث أن السوق يستمر بكونه ضعيفاً. الدولار الأسترالي مرتبط بالرغبة بالمخاطرة، ويجب تذكر ذلك. أعتقد بأن تقدم أسواق الأسهم الأمريكية قد ساعد قليلاً، ولكن في النهاية أعتقد كذلك بأن التقدمات ليست محل ثقة، حيث أن هناك الكثير من الغموض المالي والإقتصادي حالياً.

مع هذا بالإعتبار، هناك حجم كبير من الضغط التنازلي في الأعلى، ولذلك أعتقد بأن التقدمات من المفترض أن تكون فرص بيع في هذا السوق. في النهاية، إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 0.70، عندها من الممكن أن يتراجع السوق أكثر، وربما أن يصل نحو المقبض 0.68. في الأعلى، أرى مقاومة كبيرة عند المستوى 0.7250، وسوف أقوم ببيع التقدمات عندما تحدث.

AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.