التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 20 ديسمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً خلال تداولات الأربعاء في تفاعل مع البنك الفدرالي الذي كان أقل تساهلاً من المتوقع، وبالطبع استمرار التعريفات بين الولايات المتحدة والصين. في حين أن الأمور لم تزداد سوءاً على تلك الجبهة، إلى أن حقيقة أن البنك الفدرالي لم يتراجع بشكل كبير عن سياسة رفع معدلات الفائدة وضعت بعض الضغط التنازلي على السلع بشكل عام. في هذه الحالة، من المحتمل أن يتجه الدولار الأمريكي في النهاية نحو المستوى 0.70، ولكني أدرك بأن المستوى 0.7250 في الأعلى من المفترض أن يكون مقاوماً. عند هذه النقطة، أعتقد بأن بيع التقدمات قصيرة الأجل من المفترض أن يستمر بالعمل في هذا السوق.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.