التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 19 ديسمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار الأسترالي في البداية خلال تداولات الثلاثاء، ولكنه تحول وأظهر مؤشرات على التعب. عند هذه النقطة، يبدو بأن التقدمات سوف تباع، ولكن بالطبع البيان من جيرومي باول سوف يكون أهم بكثير، على الأقل فيما يتعلق بالتوجه قصير الأجل. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مخاوف الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين والتي بصراحة لم تتحسن. الدولار الأسترالي هو مقياس للنمو في الصين، وبالطبع مع الأرقام الإقتصادية الضعيفة من البلاد، يكون من المنطقي أن يواجه الدولار الأسترالي مصاعب. ما زلت أفضل بيع التقدمات إن حصلت على الفرصة. وإلا، إن تمكنا من الإختراق فوق المتسوط المتحرك الأسي لـ200 يوم، عندها ربما نقوم بالدفع نحو المستوى 0.75 في الأعلى.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.