التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 18 ديسمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

لم يقم الدولار الأسترالي بالكثير خلال تداولات الإثنين، حيث أننا نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً في هذه المنطقة العامة. عند هذه النقطة، يشكل المستوى 0.7250 في الأعلى مقاومة جدية، ولكنه كذلك "قيمة عادلة". إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، يكون من المحتمل أن يتحرك السوق نحو المستوى 0.7350. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإنخفاض ما دون مستويات يوم الجمعة، فإن السوق قد يتراجع نحو المستوى 0.70. أعتقد عند هذه النقطة بأننا ننتظر لنرى ما سوف يقوله البنك الفدرالي بعد رفع معدلات الفائدة يوم الأربعاء، في النهاية سوف يعتمد الأم رعلى ما إن كانوا متشددين أو متساهلين. أعتقد بأن انتظار إغلاق جلسة الأربعاء على الأرجح أن يكون أفضل طريقة للتعامل مع هذا السوق. بالإضافة إلى ذلك، علينا أن لا ننسى حرب التعريفات القائمة حاليا كذلك.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.