التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 31 ديسمبر 2018

|

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تقدم الجنيه الإسترليني بشكل كبير خلال تداولات الجمعة، ووصل نحو المستوى 1.27 مرة أخرى. هذه المنطقة من المفترض أن تكون مقاومة، ولكني أعتقد بأننا مع الوقت على الأرجح أن نجد البائعين يعودون إلى السوق في هذه المنطقة، حيث أن المستوى 1.27 قدم الكثير من الدعم مؤخراً. لدينا مثلث هابط يقيس الحركة للأسفل نحو المقبض 1.22، وأعتقد بأن من المحتمل جداً أن نرى محاولة أخرى عند ذلك المستوى حيث أن بريكست سوف يستمر بوضع الضغط التنازلي على الجنيه. هذا لا يعني بأني أتوقع أن يتجه السوق نحو الأسفل مباشرة، ولكني أعتقد بأنه قد يكون سوقاً صعباً في هذه الأثناء، حيث أنه يركز أكثر على البنك الفدرالي من المملكة المتحدة، ولكن التركيز سوف يتحول إلى لندن فور أن نقترب من آخر ثلاثة أشهر قبل الإنفصال.

GBPUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.