تحليل أسعار البيتكوين اليوم - 9 نوفمبر 2018

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تراجعت أسواق البيتكوين خلال تداولات الخميس، حيث أن أسواق العملات المشفرة تستمر بالتقطع والتحرك الجانبي من المنظور طويل الأجل. المستوى 6500 دولار جذب بعض عمليات البيع، ولكن عند هذه النقة، ما نزال تقنياً في نمط تصاعدي قصير الأجل. أعتقد بأن هذا السوق من النوع الذي يمكنك الإستمرار بالمضاربة فيه ولا يمكنك وضع الكثير من المال في التداول إلا إن كنت مستعداً للشراء والثبات. من خلال النظر إلى هذا السوق، من الواضح أننا حصلنا على امتداد زائد قليلاً، ولكني أعتقد بأن المشترين في الأسفل سوف يستمرون برفع هذا السوق. أنا مهتم جداً بالمستوى 6400 دولار وأعتقد بأن فرص الشراء قد تظهر إن تراجعنا ما دون ذلك.

إن حصلنا على ارتداد من المستوى 6400 دولار، يكون من المحتمل أن نصل إلى المستوى 6500 دولار. أعتقد بأن أفضل طريقة للتداول في سوق البيتكوين هي استخدام العقود مقابل الفروقات على عكس العملة المشفرة نفسها. ولكن بصراحة، إن كنت بحاجة إلى المضاربة في هذا السوق، وأعتقد بأنها الطريقة الوحيدة للتداول هنا، فأنت بحاجة إلى استعمال أسواق العقود مقابل الفروقات، حيث أنها تجنبك جميع المشاكل المتعلقة بالدخول في بورصات العملات.

هذا السوق من النوع الذي أعتقد بأنه يحاول بناء الزخم، ولكن بصراحة، هناك الكثير من السلبية عندما يتعلق الأمر بالبيتكوين بحيث من الصعب جداً القيام بحركات كبيرة. إن كنت مستثمر طويل الأجل، عندها فإن هذه التراجعات قد تكون فرص لشراء أجزاء من العملة. فيما يتعلق بالبيع، أنا غير مهتم جداً بالقيام بذلك، على الأقل ليس حتى نخترق ما دون المستوى 6400 دولار.

Previsioni Bitcoin

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.