تحليل أسعار البيتكوين اليوم - 7 نوفمبر 2018

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تقدمت أسواق البيتكوين قليلاً خلال تداولات الثلاثاء، ووصلت نحو المستوى 6450 دولار. هذه المنطقة قدمت شيئاً من المقاومة مؤخراً، تمتد حتى المستوى 6500 دولار. تلك المنطقة كانت مهمة عدة مرات، وعند هذه النقطة أعتقد بأن البائعين سوف يعودون إلى هذا السوق بشكل سريع. عند هذه النقطة أتوقع باننا على الأرجح أن نحتاج إلى البقائ ضمن هذا النطاق العام، والذي يمتد للأسفل حتى المستوى 6250 دولار. في الواقع، عندما أنظر إلى سوق البيتكوين فإنه يصبح من الواضح أكثر بأنه كل 50 دولار تقريباً لدينا مستويات دعم ومقاومة.

عند هذه النقطة، أعتقد بأن المضاربة قصيرة الأجل هي أفضل ما قد يحصل عليه سوق البيتكوين، وأعتقد بأنه سوف يكون من الصعب بالنسبة للمتداولين بناء أي زخم في أي اتجاه، حيث لا يوجد محفز للبيتكوين للتحرك بشكل كبير. عندما تنظر إلى الرسم البياني اليومي، يصبح من الواضح بشكل متزايد حجم التقلبات المرتفعة في هذا السوق. ولكن، قد يكون هذا الأمر جيد على المدى الطويل، حيث أنه يظهر استقرارية المستثمرين، وربما أغلبية المضاربين إما إن يكونوا قد غادروا أو أنهم مغمورين بشكل كبير لدرجة أنهم غير مهتمين.

مع هذا بالإعتبار، سوف يكون هناك الكثير من المستثمرين الأفراد المستعدين للبيع عندما يصل هذا السوق إلى مسافة قريبة نسبياً من سعر الدخول الخاص بهم، والذي هو للأسف عند 20,000 دولار بالنسبة لبعض الناس. سوف يستمر هذا الأمر بوضع الضغط التنازلي على البيتكوين ويبطئ ارتفاع السوق على أي حال. من الممكن أن يكون هذا هو ما يحتاجه السوق، التقدم البطيئ اللطيف الثابت. إن قمنا بالإختراق ما دون قاع منطقة التدعي هذه، سوف أتوقع الكثير من الدعم بالقرب من المستوى 6000 دولار مرة أخرى.

previsioni Bitcoin

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.