تحليل أسعار البيتكوين اليوم - 6 نوفمبر 2018

|

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تراجعت أسواق البيتكوين مرة أخرى خلال تداولات الإثنين بعد أن حاولت في البداية الوصول إلى المستوى 6450 دولار قبل أن تتراجع. عند هذه النقطة، يبدو بأن السوق من المحتمل أن يتراجع، حيث أنه كان يقوم بالكثير من التدعيم مؤخراً. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيتكوين بالتأكيد هو سوق متداولين قصيري الأجل والذي قد يكون الآن أفضل طريقة للتعامل مع هذا السوق. ولكن، من الممكن أن نقوم في النهاية بالإختراق للخارج، وإن قمنا بذلك، فإن المشاركين في السوق سوف يشهدون تحسن كبير في التقلبات. ولكننا لا نمتلك أي نوع من المحفز الآن لدفع هذا السوق، وبالتالي لا أتوقع ذلك قريباً.

المستوى 6500 دولار في الأعلى يحتوي على الكثير من المقاومة، وبالتالي فإن الإختراق فوقه سوف يفاجئ الكثير من المتداولين. أعتقد بأن المستوى 6250 دولار في الأسفل حاسم جداً كذلك، وبعد ذلك على الأرجح أن نرى الدعم عند المستوى 6000 دولار. أعتقد بأن هذاالسوق يستمر بالتقطع على أقل تقدير، وبالتالي يعتمد الأمر على ما إن كنت قادراً على التداول على المدى القصير.

عند هذه النقطة، أتوقع بأن تكون أسواق CFD على الأرجح أفضل طريقة لتداول البيتكوين، لأن ذلك يلغي الكثير من المشاكل المتعلقة بالتداول مع البورصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك أن تتعرض للقرصنة الإلكترونية، وبالتالي لا داعي للقلق بشأن خسارة العملة. كذلك، تمكنك من ملئ الوضعيات بسرعة أكبر، والذي هو ما سوف تحتاج له من أجل الإستفادة من هذا النوع من الأسواق. لا أعتقد بأن البيتكوين مستعد للتحرك في أي إتجاه لفترةزمنية طويلة على المدى القصير، ولذلك أعتقد بأننا ببساطة سوف نرتد في هذه المنطقة، وربما أن نتراجع قليلاً اليوم.

previsioni BTC/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.