تحليل أسعار البيتكوين اليوم - 5 نوفمبر 2018

|

البيتكوين/الدولار الأمريكي

كانت أسواق البيتكوين متقطعة جداً خلال تداولات الجمعة، حيث أننا نستمر بالقيام بالقليل جداً. في النهاية، يتداول هذا السوق في نطاق ضيق جداً، ولهذا بدأت أعمل على الرسوم البيانية الساعية بدلاً من اليومية كما هي العادة. لم يقم السوق بالكثير خلال أغلبية الصورة الكبيرة، وبالتالي فإن المضاربة قصيرة الأجل على الأرجح أن تكون كل ما يمكن القيام به عند هذه النقطة. المستوى 6500 دولار في الأعلى مقاوم، في حين أن المستوى 6250 دولار في الأسفل داعم.

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنني أن أرى تغير متزايد في هذا الزوج بشكل بطيئ جداً. أعتقد بأن الأسواق ما تزال تنتظر نوع من التحفيز الأكبر، ولكن بصراحة، لا يوجد الكثير من الأخبار التي من الممكن أن تدفع بهذا السوق بإتجاه أو بآخر. أعتقد عند هذه النقطة بأن السوق على الأرجح أن يستمر بالعثور على الكثير من الحركة ذهاباً وإياباً، وبالتالي إن كنت قادراً على استكشاف هذا السوق والتركيز على الرسوم البيانية قصيرة الأجل، فقد تتمكن من تحقيق أداء جيد. كما يمكن أن نرى على الرسم البيانية بالساعة، هناك زيادات بمقدار 50 دولار لمستويات الدعم والمقاومة الصغيرة، وبالتالي عليك تذكر ذلك أيضاً.

أغلبية المتداولين الذين يتعاملون مع عالم العملات المشفرة يستمرون بالإنتظار حتى الحصول على نوع من الزخم، ولكننا الآن لا نمتلك ذلك. إن كنت متداول "شراء وثبات" طويل الأجل، عندها قد تكون لديك فرصة لشراء البيتكوين بسعر رخيص هنا، ولكني أعتقد الآن بأن هذا الأمر مدفوع بالتوزيع قصير الأجل أكثر من أي شيء آخر. أنا لا أفضل فكرة التداول بهذه الأسواق لأن ببساطة لا يوجد ما يكفي من التقلبات ولكن مرة أخرى إن كانت لديك القدرة على الدخول في السوق والخروج منه بزيادات صغيرة، فإن بالإمكان كسب المال.

Bitcoin

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.