التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 26 نوفمبر 2018

|

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول اليورو بداية التقدم خلال الأسبوع ولكن كما نرى، فقد فشل بالقرب من المستوى 1.15 مرة أخرى. لهذذا السبب، والمطرقة التي تشكلت الأسبوع الماضي، أعتقد بأننا ننظر إلى سيناري سوف نرى فيه الكثير من التقطع، ولكن مع ميول سلبية. أعتقد بأن التقدمات سوف تباع، على الأقل حتى نتمكن من الإختراق فوق المقبض 1.15. أتوقع الكثير من الدعم في الأسفل عند المقابض 1.12 و 1.11.

EURUSD

الدولار الأمريكي/الين الياباني

شكل الدولار الأمريكي شمعة محايدة نسبياً خلال الأسبوع حيث أننا نستمر برؤية الدعم من خط النمط الصاعد للقناة الصاعدة. المستوى 112 ين يبدو داعماً كذلك، ولذلك أعتقد عند هذه النقطة بأن المشترين سوف يستمرون بالقدوم ومحاولة الحصول على القيمة من التراجعات الصغيرة. مع هذا بالإعتبار، أدرك كذلك بأن المستوى 114.50 ين تبدأ حجم كبير من المقاومة يمتد حتى المستوى 115 ين.

USDJPY

الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

تراجع الدولار الأمريكي بشكل كبير مقابل الفرنك السويسري خلال الأسبوع، ولكنه تعافى بشكل جيد. إن تمكنا من الإختراق فوق مستوى التساوي، فإني أتوقع بأن هذا السوق سوف يصل نحو المستوى 1.0060 في الأعلى. أعتقد بأن التراجعات يجب أن تشترى، وأن المستوى 0.99 سوف يقدم الكثير من الدعم هذا الأسبوع. يستمر الدولار الأمريكي بمواجهة المصاعب بشكل عام، وأعتقد بأن الأمر سوف يكون كذلك مقابل الفرنك السويسري.

USDCHF

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تقدم الدولار الأمريكي بشكل قوي خلال تداولات هذا الأسبوع، ولكنه وجد المقاومة عند المستوى 1.3250. أعتقد عند هذه النقطة بأننا سوف نتراجع على الأرجح ونتجه نحو المستوى 1.30. ولكن، إن قمنا بالإختراق فوق ارتفاعات الأسبوع السابق، عندها يفتح ذلك الطريق نحو المقبض 1.35.

USDCAD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.