التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 19 نوفمبر 2018

|

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تقدم الدولار الأمريكي قليلاً مقابل الدولار الكندي، ولكنه واجه مصاعب عند المستوى 1.3250. تراجعنا وشكلنا شهاباً، ويشير هذا الأمر إلى أننا سوف نواجه مصاعب في التقدم. ولكن، إن قمنا بتجاوز المستوى 1.3250، عندها قد يرتفع السوق أكثر. المستوى 1.30 في الأسفل داعم، كما هو الحال مع خط النمط الصاعد للقناة الصاعدة. أعتقد عند هذه النقطة بأننا سوف نجد المشترين عند التراجعات.

usdcad

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو قليلاً خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم بالقرب من مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8% وتحول مشكلاً مطرقة. ولكن، سبق هذه المطرقة شهاب، ولذلك اعتقد بأننا ننظر غلى وضع سوف نحصل فيه على تحرك ذهاباً وإياباً ونظهر مؤشرات على التدعيم. المستوى 1.15 في الأعلى سوف يكون مقاوماً جداً، كما أن المستوى 1.11 في الأسفل سوف يكون مقاوماً جداً. أعتقد بأن متداولي المدى القصير سوف يستمرون بالبيع على مؤشرات التعب.

eurusd

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تراجع الجنيه الإسترليني بشكل كبير خلال الأسبوع، ولكنه تعافى يوم الجمعة. المستوى 1.27 في الأسفل يحتوي على الكثير من الدعم، وأعتقد بأنه سوف يكون من الصعب على المتداولين الإختراق ما دونه، ولكن إن قمنا بذلك، فإن السوق على الأرجح أن يتراجع نحو المقبض 1.22، حيث أننا شهدنا تشكل مثلث هابط كبير. بشكل عام، أعتقد بان الإختراق فوق خط النمط الهابط من المثلث سوف يرسل هذا السوق نحو المستوى 1.3250، ولكن سوف يحتاج ذلك إلى أخبار جيدة بشأن بريكسيت.

gbpusd

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع الدولار الأمريكي بشكل قوي خلال الأسبوع، ولكنه بقي ضمن القناة التصاعدية، وأعتقد بأن المستوى 111.50 ين يقدم الكثير من الدعم. أعتقد بأننا إن قمنا بالإختراق للأسفل نحو مستويات أدنى، فإننا قد نتراجع بشكل كبير. من الناحية الأخرى، سوف أبحث عن المشترين حول المستوى 112 ين.

usdjpy

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.