التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 12 نوفمبر 2018

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

قضى الدولار الأسترالي أغلب الوقت في تقدم، ولكنه واجه الكثير من المقاومة فوق المستوى 0.7250 وتحول مشكلاً شهاباً. الإختراق ما دون قاع الشهاب من المفترض أن يعيد البائعين إلى هذا السوق، وأعتقد بأن هناك الكثير من السلبية فيما يعلق بعدم تحسن العلاقات التجارية الصينية الأمريكية. أعتقد بأن التقدمات قصيرة الأجل سوف تكون فرص للبيع هذا الأسبوع.

audusd

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار النيوزيلندي خلال أغلبية الأسبوع، ولكن واجه مشاكل عند المقبض 0.68، ما أعاد ما يكفي من المكاسب لكي يتراجع ما دون المستوى 0.6750. هذه المنطقة قدمت الكثير من المقاومة الهيكلية، وبالتالي لن يكون مفاجئاً على الإطلاق أن نرى تراجع الدولار النيوزيلندي كذلك هذا الأسبوع. أنا لا أتوقع نوع من الإنهيار، ولكن التراجع نحو المستوى 0.6675 يعتبر منطقياً. ولكن، إن قمنا بالإختراق فوق ارتفاعات الأسبوع، فإن ذلك قد يرسل هذا السوق نحو المستوى 0.69.

nzdusd

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم مرة أخرى عند المستوى 1.3080، وهو المنطقة التي أثبتت نفسها عدة مرات. قمنا مؤخراً بالإختراق خلال خط النمط الهابط، وتمكنا من التقدم نحو المستوى 1.3250، وهو المنطقة التي أعتبرها قيمة عادلة في منطقة التدعيم الممكنة التي نحن فيها. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، عندها أعتقد بأننا سوف نتجه نحو المستوى 1.35، ولكن ذلك قد يكون على بعد عدة أسابيع من الآن. من الناحية الأخرى، أعتبر بأن التراجعات فرص شراء محتملة.

usdcad

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

مع استمرار وقوف عناوين بريكسيت في طريق الجنيه الإسترليني، قمنا بالتراجع بعد التقدم في البداية. خط النمط الهابط من المفترض أن يقدم المقاومة، ولذلك أعتقد بأن التقدمات سوف تباع عند هذه النقطة، حيث أن السوق قد يتراجع نحو المقبض 1.27.

gbpusd

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.