التحليل التقني للنفط الخام- 27 نوفمبر 2018

|

تراجع سوق خام WTI بداية خلال تداولات الإثنين، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم عند المستوى 50$ لكي يتحول ويظهر مؤشرات على النشاط مرة أخرى. السوق في وضع مباع بإشباع، وبالتالي فإن هذا الإرتداد على الأرجح متوقع، حيث أنه عند رقم كامل كبير. أعتقد عند هذه النقطة بأننا من المفترض على الأرجح أن نستمر بالإرتداد قليلاً وأننا على الأرجح أن نرى عودة البائعين قريبا. أتوقع بأن يقدم المستوى 55$ مقاومة، ولذلك أعتقد عند هذه النقطة بأن انتظار الشمعة المتعبة ببساطة هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع السوق. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 57.50$، عندها قد أصبح تصاعدي أكثر قليلاً. في هذه الأثناء، أعتقد بأن الوضع يستمر بكونه من نوع "بيع التقدمات".

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.