التحليل التقني للنفط الخام- 23 نوفمبر 2018

|

في حين أنها كانت عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة، فإن هناك الكثير من المتدولين حول العالم الذين قاموا بالتداول خلال اليوم. الحجم قد لا يكون بذلك الإرتفاع،  ولكنه يشير إلى أن المتداول ما يزال يعتقد بأن المستوى 55$ سوف يحتوي على المقاومة. كانت تلك منطقة دعم سابق، وبالتالي من المنطقي أن يعود البائعين. الشمعة من جلسة الثلاثاء تحتوي على الكثير من المقاومة، والإختراق فوق قمة تلك الشمعة من الممكن أن يرسل هذا السوق نحو الفجوة الموجودة ما دون 60$ مباشرة. أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود البائعون، وربما أن يصل السعر إلى 52.5$ و بعد ذلك إلى المستوى 50$. ما نزال في سوق تنازلي جداً.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.