التحليل التقني للغاز الطبيعي - 9 نوفمبر 2018

الغاز الطبيعي

تراجعت أسواق الغاز الطبيعي بداية تداولات الخميس، ولكنها ارتدت بعد ذلك إلى فوق المستوى 3.50 دولار مباشرة. في النهاية، هناك وتيرة تصاعدية في هذا السوق حيث أننا قمنا مؤخراً بتشكيل فجوة للأعلى، وأعتقد بأنه على الرغم من كونه صوقاً قوياً، إلى أن التراجع محتمل جداً. أفضل أن أقوم بشراء التراجع في هذا السوق، خصوصاً بالقرب من المستوى 3.30 دولار. المستوى 3.50 دولار حتى الآن يقدم الدعم، ولكن الشراء عند هذا السعر هو ببساط مكلف جداً، وبصراحة خطر نوعاً ما. في النهاية، هذا سيناريو "الشراء عند التراجعات"، ولذلك أعتقد بأن أفضل ما يمكن القيام به هو ببساطة انتظار التراجع في السعر للحصول على القيمة. مؤخراً، شهدنا تقارير جوية معدلة لشهر الشتاء في الولايات المتحدة، بشأن درجات حرارة أبرد. ذلك بالطبع سوف يؤدي إلى ارتفاع الطلب.

Previsioni Gas Naturale

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.