التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 8 نوفمبر 2018

اليورو/الدولار الأمريكي

تحرك اليورو ذهاباً وإياباً خلال تداولات الأربعاء، وتفاعل بشكل أساسي مع نتائج الإنتخابات النصفية في الولايات المتحدة. لوكن في النهاية، أعتقد بأن المتداولين بدؤوا بإدراك عدم تغير الكثير. عند هذه النقطة، من المنطقي أن نواجه مصاعب في الإختراق فوق حاجز المقاومة الكبير عند 1.15. في الواقع، كان ذلك بالضبط حيث من المفترض أن ترى البيع خلال اليوم. كان المستوى 1.14 في الأسفل داعماً جداً، وبالتالي يبدو من المحتمل أننا نحاول الإختراق نحو الأعلى ولكننا لم نتمكن من ذلك حتى الآن. حالياً، أعتقد بأن المستوى 1.13 هو القاع في هذا النطاق، مع كون المستوى 1.15 يشكل سقفاً كبيراً. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، عندها يكون من الممكن أن يستمر السوق بالتقدم نحو الأعلى. ولكن في النهاية، نحن في نمط تنازلي وهناك الكثير من المخاوف عندما يتعلق الأمر بإيطاليا. أسعار الفائدة الأعلى في الولايات المتحدة من المفترض أن تستمر بوضع الضغط التنازلي على هذا السوق.

EUR/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.