التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 16 نوفمبر 2018

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو في البداية خلال جلسة تداول يوم الخميس ولكنه حول مساره وتجاوز مستوى 1.13 مرة أخرى. تحاول هذه السوق متابعة ما يجري مع الاتحاد الأوروبي وبريكسيت والوضع في إيطاليا، والعديد من الأمور الأخرى. لقد كان مستوى 1.13 مهمًا أكثر من مرة، لذلك ليس من المستغرب أن يستمر هذا السوق في رؤية الكثير من عدم اليقين. في هذه المرحلة إذا تراجعنا إلى قاع جديد أعتقد أن السوق ستستمر في التراجع حتى مستوى 1.11 في الأسفل. بخلاف ذلك، يمكننا الارتفاع نحو مستوى 1.15، ولكن قد يستمر هذا المستوى في تقديم المقاومة مرة أخرى. أعتقد أننا موجودون في اتجاه هبوطي وسنبحث عن فرص بيع بعد الارتفاعات قصيرة الأجل.

EURUSD

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.